nojeeb platform benefits points


سنحدثكم في هذا المقال عن سلسلة من المعلومات المتعلقة بكيفية استفادتك من منصة نُجيب إن كنت مقدم خدمات في التسويق الإلكتروني أو عميل.


إذا كنت مقدم خدمات


إذا كنت مسوق إلكتروني صاحب خبرة وتخصص، فإن استفادتك من منصة نُجيب تتلخص بالنقاط التالية:


- زيادة القاعدة الجماهيرية للمهتمين بالتعامل معك كـ مسوق إلكتروني.


- تحقيق دخل إضافي.


- زيادة خبراتك في كافة مجالات التسويق الإلكتروني لأنك ستقدم نفس الخدمات بشكل متكرر ما يعني المحافظة على ما تملك من خبرات سابقة وزيادة مستوى الخبرة بالتعامل مع ظروف جديدة بطبيعة الحال.


- إذا كانت تسعيرة خدماتك معقولة فأنت تقدم المساعدة للآخرين، لأنك تعلم الأخرين بأفضل الأسعار الممكنة.


إذا كنت عميل


أما إذا كنت عميل والعملاء في منصة نُجيب ينقسمون إلى ثلاثة فئات:


- عميل يرغب بالحصول على الدروس الخصوصية.


- عميل يرغب بالحصول على الاستشارات.


- عميل مهتم الحصول على خدمات التسويق الإلكتروني.


فكيف تستفيد من منصة نُجيب إذا كنت عميل؟


ببساطة إذا كنت طالب جامعي أو مُسوّق إلكتروني يرغب في زيادة معلومات أو الحصول على معلومات جديدة في التسويق الإلكتروني فإن منصة نُجيب المكان المناسب لحصولك على الدروس الخصوصية وببساطة يمكنك اختيار مُعلّمك بنفسك!


أما إذا كنت عميل لديه مشروع أو يعمل على مشروع ويرغب بالحصول على استشارة في التسويق الإلكتروني لزيادة المبيعات مثلًا، فإن الفائدة وكل الفائدة المرجوة ممكنة من خلال منصة نُجيب وقاعدة المسوقين الإلكترونيين الذين يقدمون الاستشارات من خلالها.


بينما لو كنت فرد أو شركة يرغب بالحصول على خدمة في التسويق الإلكتروني، مثل تحسين محركات البحث أو إدارة حسابات السوشيال ميديا وغيرها من الخدمات التسويقية، فلا يمكن أن تجد منصة أفضل من منصة نُجيب بهذه الحالة نظرًا للمنظومة المميزة التي تتمتع بها المنصة.


إذن وبعد أن أصبحت تعرف كيف تستفيد من منصة نُجيب، إن كنت مقدم خدمات أو عميل فلا تتردد بفتح حساب على الفور والتمتع بالمنصة الأولى من نوعها حول العالم.