أبحث عن استشارات تسويقية وبالتحديد في مجال التسويق الإلكتروني ولكن أواجه صعوبة في التواصل مع مستشار تسويق!


كلما بحثت عن استشارات تسويقية ربما تصطدم بالشركات التي تقدم الخدمات التسويقية والتي في أغلب الأوقات نهايات غير سعيدة!


وبالطبع إن كنت تبحث عن الوصول لإجابات أكثر دقة فالأفضل التواصل مع مستشار تسويقي أو خبير في التسويق بنفسك دون وساطة الشركات، أليس كذلك؟


والآن دعني أسهّل الطرح عليك، هل تريد التواصل مع خبير تسويق إلكتروني بشكل مباشر وطرح أسئلتك بوضوح عليه؟


إن وضعت بين يديك منصة عربية تضع بين يديك أكثر من 35 مستشار تسويقي يمكنك التواصل مع أي منهم بشكل مباشر أليس هذا ما يجعل حياتك أسهل؟


التكلفة؟ لكل مستشار وخبير تسويق يضع تسعيرته الخاصة لكل استشارة وبهذا فإن الكرة في ملعبك أنت تبحث عن السعر المناسب، لكن لحظة من فضلك، ليس السعر كل شيء!


بل تذكر أنه يمكنك قراءة ملف كل مسوق بل ومراسلته والإتفاق معه على طبيعة الاستشارة قبل شراء الاستشارة منه وذلك عبر نظام المراسلات الداخلي السهل والسلس... يا لها من منصة رائعة!


هل تنتهي الأمور هنا؟ كم من مرة حاولت الحصول على استشارة في التسويق وكم من مرة دفعت أموالك دون فائدة تُذكر؟ والسبب أن الشركة التي تقدم لك الاستشارة التسويقية تُجبرك على دفع التكلفة قبل التأكد بأن الإجابات على استشارتك مقنعة وكفيلة بتحقيق هدفك من الاستشارة!


هنا يأتي دور منصة نُجيب والتي بفضلها يمكنك التواصل مع أكثر من 35 مستشارة تسويقي لديهم خبرات متفاوتة بمجالات مختلفة ومتعددة في التسويق الإلكتروني، وآلية عمل هذه المنصة كما يلي:


1- ابحث عن مسوق بالسعر والخبرة المناسبة.


2- تحدث معه عبر نظام الرسائل النصية.


3- اشتري استشارة.


4- المبلغ الذي تقوم بإيداعه يبقى في مأمن حتى تحصل على استشارتك التسويقية كما تريد بالضبط.


5- إن شعرت بأن الإجابة ملائمة لاستشارتك تُسلّم الطلب.


6- إن لم تشعر بأن الاستشارة ملائمة، قم بإلغاء الطلب واستعيد لمحفظتك بدون تعقيدات.


7- إن أعجبتك الاستشارة وسلّمت طلبك، اترك تقييم من وجهة نظرك حول المستشار الذي اشتريت منه الخدمة.


8- نتمنى لك تجربة مذهلة! هذا كل شيء :)


ببساطة منصة نُجيب المنصة الأولى من نوعها باللغتين العربية والإنجليزية التي تقدّم للعالم هذا النوع من الخدمات، حيث تُتيح لك التواصل مع المستشارة التسويقي الذي تراه مناسبًا وبالسعر المناسب.


والأروع من ذلك أن النظام مبني بطريقة هي الأكثر أمانًا حيث تحفظ لك حقك بشكل كلي إن كنت مستشار أو إن كنت عميل.


هل أصابك الحماس؟ ابدأ بالبحث عن مستشارك التسويقي الآن ثم سجّل حساب وتواصل مع مستشارك وإن أعجبك اطلب أول استشارة واجعل من هذا المستشار مستشارك مساعدك في التسويق الإلكتروني دائمًا عبر الطلب دومًا من خلال منصة نُجيب التي تحفظ لك حقك كليًا بإذن الله.